الإثنين 21 أكتوبر 2024

الدخان مالي المكان.. أول صورة من آثار حريق مطعم صبحي كابر

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الدخان مالي المكان.. أول صورة من آثار حريق مطعم صبحي كابر
اندلاع حريق في مطعم صبحي كابر في القاهرة
نشب حريق أعلى مطعم صبحي كابر بمنطقة روض الڤرج، في القاهرة حيث تصاعدت الأدخنة من الطوابق العليا في الأبراج المتواجد بها صبحي كابر


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل مبنى مطعم صبحي كابر في روض الڤرج

وظهر في الصور دخان كثيف غطى أعلى مطعم صبحي كابر وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وفرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداه للأماكن المجاورة واحكام السيطرة عليه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بنشوف حريق في مطعم صبحي كابر بمنطقة روض الڤرج، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في مطعم صبحي كابر بمنطقة روض الڤرج، وهرعت سيارات الإطفاء لمحل الحريق للسيطرة عليه ومنع امتداده للمناطق المجاورة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء من الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة مصحوبة بسيارات إسعاف، إلى موقع الحريق للسيطرة على النيران وإخمادها.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وفرضت أجهزة مديرية أمن القاهرة كردون أمني بمحيط مبنى صبحي كابر في روض الڤرج للسيطرة على النيران وإخمادها، وتحرر المحضر اللازم وجاري إطفاء النيران

و قد أحدث إعلان مطعم صبحي كابر، عن انتقال ملكيته لمالك جديد، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذكر بيان من صفحة المطعم، أن المطعم لم يعد تحت إدارة الحاج صبحي كابر لأسباب قهرية، وأن المزيد من التفاصيل سيُعلن عنها قريباً

و تسبب البيان في انتشار الشائعات حول ما إذا كانت الصفحة قد تعرضت للاختراق، لكن المسئولين عن الصفحة أكدوا لاحقًا أن الصفحة سليمة وتحت إدارة الشيف صبحي كابر نفسه، وأعلنوا عن فيديو توضيحي سيصدر لبيان الحقائق.

وهنا جاء السؤال الأكثر تداولًا بين رواد مواصل التواصل  الاجتماعي “ما الظروف القهرية التي دفعت صبحي كابر لبيعه بهذا الشكل الغامض والتخلي عنه رغم شهرته ونجاحه الكبير؟".

انت في الصفحة 1 من صفحتين