الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بسبب تهور العروسة.. عريس خـليجي يفقد حياته بعد 35 دقيقة من اخــتلائه بزوجته في ليـلة الزفاف

موقع أيام نيوز

بسبب تهور الروسة.. عريس خليجي يفقد حياته بعد 35 دقيقة من اختلائه بزوجته في ليلة الزفاف
عد مرور 35 دقيقة فقط على حفل الزفاف لفظ عريس سعودي أنفاسه على فراش ليلة الزفاف التي طالما حلم بها وأنتظرها وتحول الفرح إلى حزن والزغاريد إلى بكاء وعويل وامتزجت دموع النساء بمساحيق المكياج والمفاجأة التي صدمت الجميع وجعلت والد العريس يسقط على الأرض هو ما كشف عنه تقرير الطب الشرعي بعد تشريح الچثة واكتشافهم مفاجأة صاډمة كانت السبب في ۏفاة العريس.
وفي تفاصيل الحاډثة التي نشرتها وسائل إعلام سعودية فقد حدثت الفاجعة في منطقة صبيا الواقعة جنوب المملكة العربية السعودية حيث ټوفي شاب يدعى أحمد بعد ساعات من انتهاء حفل زفافه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وكان العريس البالغ من العمر 23 عاما قد تزوج من ابنة عمه وجرت مراسيم الزواج بحضور أسرة العروسين ووسط زغاريد النساء وفرحة جميع الحاضرين. بعد انتهاء مراسيم حفل الزفاف توجه العروسان إلى شقتهم الخاصة والفرحة مرسومة على ملامحهم وسط زغاريد الأهل وهتافات الأصدقاء. كانت الأمور تسير على مايرام ولكن بعد ساعتين فقط من دخول العروسين إلى الشقة هرع والدة العريس وشقيقه وتبعهم والد العروس ووالدتها وعاد الضجيج إلى شقة العروسين من جديد وخلال عشر دقائق حضرت سيارة الاسعاف إلى أمام المنزل.  لكنهم تفاجأو عندما شاهدو المسعفين يحملون جسد العريس وينقلوه من الشقة إلى سيارة الإسعاف.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
بعد نقل العريس إلى المستشفى حاول الأطباء إنقاذه لكنه قد كان في مراحل خطېرة فأدخلها العناية المركزة وحاولو انعاشة بالأوكسوجين وصعقه بالكهرباء لكنهم فشلو وفاضت روحه إلى باريئها. تشريح الچثة لم يستوعب الأهل ۏفاة العريس فقد كان يتمتع بصحة جيدة ولم يكن يشتكي من أي مرض في تلك الليلة وطالبو بتشريح الچثة ومعرفة سبب الۏفاة.
وعلى الفور نفذ أطباء التشريح طلب أسرة المټوفي وقامو بتشريح الچثة فكانت نتائج التقرير صاډمة وغير متوقعة. 
الزوجة تكشف سر اللغز تعرضت الزوجة العروس لصدمة نفسية بعد معرفتها پوفاة العريس ودخلت في غيبوبة أستمرت لمدة يومين وبعدما أفاقت طلبت حضور والد العريس وأعترفت له وعيونها تنهمر بالدمع أنها السبب في ۏفاة العريس. حيث . مضى من الوقت نصف ساعة فقط على تناول العريس للعصير وبدأ يفقد توازنه ثم مالبث أن فقد وعيه وسط صړاخ الزوجة التي كانت عاجزة الحيلة ولم يكن أمامها سوى الإتصال بأهل العريس واهلها في ذات الوقت.