الإثنين 30 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سقوط الطالبة سهيلة نصر حسن من أعلى دار مغـتربات تابعة لجامعة الإسكندرية

موقع أيام نيوز

الطالبة المتوفاة سهيلة نصر
نعت كلية الطب فى جامعة الإسكندرية ۏفاة الطالبة سهيلة نصر حسن المقيدة بالفرقة الخامسة بالكلية والتى وافتها المنية منذ عدة أيام جراء حاډث بمنطقة محرم بك.
وأصدرت الجامعة أول بيان رسمى اليوم الأحد ردا على ما أثير فى بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة الطالبة بالمدينة الجامعية بجامعة الإسكندرية.
وقالت إن إدارة المدن الجامعية أعلنت أن الطالبة غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيدة بها وتقوم جهات التحقيق وعلي رأسها النيابة العامة بالتحقيق فى ملابسات الحاډث.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأكدت إدارة كلية الطب أنها تتابع بلاغات وتحقيقات الحاډث والتي أوضحت أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالإسكندرية حيث تعرضت لهذا الحاډث المؤسف.
وتجرى نيابة محرم بك الإسكندرية اليوم الأحد تحقيقات موسعة فى واقعة مصرع طالبة إثر سقوطها من أعلى دار مغتربات تابعة لجامعة الإسكندرية.
وأمرت النيابة العامة بتشريح چثة المټوفية لبيان سبب الۏفاة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحاډث واستدعاء مسؤولى الدار لسؤالهم.
كان اللواء حسن عطية مدير أمن الإسكندرية تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بسقوط فتاة من أعلى دار مغتربات تابعة لجامعة الإسكندرية بمنطقة محرم بك دائرة القسم.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وعلى الفور انتقل إلى موقع البلاغ مأمور وضباط القسم رفقة سيارة إسعاف وتبين من الفحص وجود چثة فتاة فى العقد الثالث من العمر ترتدى كامل ملابسها مسجاة بأرضية الشارع وبمناظرتها تبين إصابتها بكسور بالجمجمة وكافة أنحاء الجسم.
وتبين من التحريات المبدئية أن المټوفية تدعى سهيلة نصر 23 عاما طالبة بالسنة الخامسة بكلية الطب مقيمة بمركز أبو المطامير محافظة البحيرة.
وأضافت التحريات أن الطالبة ليست من نزلاء الدار بالسنة الدراسية الحالية حيث قرر الشهود أنها كانت نزيلة بالدار منذ سنتين لكنها كانت تتردد على الدار من وقت إلى آخر وأنهم فوجئوا اليوم بسقوطها فيما توصلت التحريات إلى أن الطالبة رسبت فى بعض المواد ما جعلها تمر بحالة نفسية سيئة.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.
وعلى صعيد متصل خيمت حالة من الحزن على أسرة الطالبة التي كانت في الفرقة الخامسة من كلية الطب التي كانت على وشك الانتهاء من الكلية التي ألتحقت بها بعد تفوقها في الثانوية العامة وحصولها على مجموع أهلها لدخول الكلية التي وصلت فيها إلى الفرقة الخامسة.
وطالبت الأسرة جهات التحقيق بكشف ملابسات الحاډث.