الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لبست الكـفن بدل الفستان .. نورهان عروس السويس مــاتت قبل الفرح بساعات | صور

موقع أيام نيوز

لبست الكـفن بدل الفستان .. نورهان عروس السويس مــاتت قبل الفرح بساعات | صور

لم تكتمل فرحة نورهان فتاة السويس، حيث لــفظت أنفاسها الأخـيرة قبل ساعات قليلة من فرحها، فكانت عروس السويس تستعد لإتمام فرحها وتوجهت إلى الكوافير إلا أنها تعـ,,ـرضت لحـادث سير مـروع برفقة عريسها نتج عنه وفـاتها وإصـابة عريسها بإصـابات بالـغة.

مــاتت قبل فرحها بساعات.. قصة عروس السويس

لــفظت نورهان البنهاوي من السويس أنفاسها الأخـيرة قبل زفــافها بساعات قليلة، في حــادث مـروري مـروع على طريق جنيفة – الجناين – في السويس فيما أصــيب عريسها محمد السيد في الحـادث وتم نقله مــصابا إلى المستشــفى لتلقي العـلاج اللازم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

عريس السويس
تلقت غرفة عمـليات النجدة إخطارا تضمن ورود بـ,,ـلاغ من الأهالي أفاد بوقــوع حـ,,ـادث مروري على طريق الجناين في السويس، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن السويس مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحـ,,ـادث وجرى رفع حـ,,ـطام الحـ,,ـادث ونقل العريس للمستشـ,,ـفى والعروس لثـ,,ـلاجة المستشـ,,ـفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل مصـ,,ـرع عروس السويس قبل زفـ,,ـافها

خرجت صفحات السويس تنـ,,ـعي وفـ,,ـاة العروسين وذلك بعد وفـ,,ـاة العروس قبل ساعات من حفل زفـ,,ـافهما وإصـ,,ـابة عريسها معها في ذات الحـ,,ـادث، حيث كتبت صفحات وفـ,,ـيات السويس «عروسة الجنة نورهان البنهاوي توفـ,,ـيت قبل زفـ,,ـافها بساعات في حـ,,ـادث بشـ,,ـع على طريق جنيفة الجناين وإصـ,,ـابة عريسها».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

عروس السويس
باشرت النيابة العامة في السويس التحقيقات في حـ,,ـادث عروسي السويس، حيث صرحت بدفـ,,ـن جـ,,ـثمان العروس نورهان البنهاوي عقب صـ,,ـدور تقرير الصفة التشـ,,ـريحية الخـ,,ـاص بها وطلبت تحريات المباحث حول الواقـ,,ـعة وكذا استعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بعريسها.

المـ,,ـوت يخـ,,ـطف عروسا قـ,,ـبل زفـ,,ـافها بساعات في السويس

تفاصيل حـ,,ـادث عروس السويس المـ,,ـأساوي وقـ,,ـع على طريق جنيفة – الجناين في السويس، حيث كانت العروس برفقة عريسها لاتمام الخطوات الأخـ,,ـيرة قبل زفـ,,ـافهما بساعات قليلة إلا أن سيارتهما تعـ,,ـرضت لحـ,,ـادث مروري مـ,,ـروع على الطريق المشار إليه نتج عنه مصـ,,ـرعها وإصـ,,ـابة العريس بإصـ,,ـابات بالـ,,ـغة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

عريس السويس
وقالت أسرة عروس السويس إن الفتاة كانت تستعد لاتمام زفـ,,ـافها بعد ساعات من الحـ,,ـادث إلا أن القدر كان أسرع منها هي وعريسها، وخـ,,ـطف روحها في الحـ,,ـادث الذي وقـ,,ـع على طريق جنيفة – الجناين في السويس، وستخرج في زفة إلى الجنة بدلا من زفتها لعرسها