الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

المۏت يفجع الداعية مصطفى حسني

موقع أيام نيوز

المۏت يفجع الداعية مصطفى حسني

الداعية مصطفى حسني أعلن المنشد مصطفى عاطف، ۏفاة والدة الداعية المصري، مصطفى حسني، الحاجة تفيدة عبدالجواد.

ونعى المنشد مصطفى عاطف الفقيدة بكلمات مؤثرة عبر حسابه على إنستجرام، سائلاً الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته. وأعلن عن موعد ومكان صلاة الچنازة التي ستقام غداً، بعد صلاة الظهر بمسجد الصديق في شيراتون.

والدة مصطفى حسني تحظى بتقدير واحترام كبيرين من قبل أسرتها وأصدقائها ومحبي ابنها الداعية مصطفى حسني.

وحرص الفنان تامر حسني على تعزية صديقه الداعية مصطفى حسني بعد ۏفاة والدته.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكتب تامر عبر فيسبوك: «انتقلت إلى رحمة الله أم عظيمة أنجبت لنا إنسانا من أجمل وأنفع خلق الله، أخي في الله الداعية مصطفى حسني، يستحق منا جميعًا بحق محبتنا له وبحق ما قدمه لنا في رحلته أن ندعو لوالدته العظيمه بالرحمة وقراءة الفاتحة وهداية ثوابها لها، حبيبي مصطفى ربنا يصبرك».

من هو مصطفى حسني؟

مصطفى حسني هو داعية مصري التحق بعدد من المراحل التعليمية بعد تخرجه في كلية التجارة، كانت المرحلة الأولى منها هي تخرجه في معهد إعداد الدعاة التابع لوزارة الأوقاف المصرية.

وعمل على تحضير عدد من الدراسات في المسجد الأزهر الشريف وحصل على بعض الإجازات بالأساليب المتصلة في شرح كتب العقيدة، بحسب ما أعلنه خلال استضافته في إحدى حلقات برنامج “معكم منى الشاذلي”، المذاع عبر قناة “cbc” الفضائية المصرية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكان آخر برامج مصطفى حسني في رمضان الماضي بعنوان «بصير»، حيث تناول فكرة أن الإنسان قد يرى بعض الأشياء بعينيه لكن قلبه يبصر كثيرا من الحقائق الأخرى، والإنسان البصير هو الذي يرى ويدرك معاني وبواطن الأمور.

أعلن المنشد مصطفى عاطف عبر خاصية الاستوري عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مساء اليوم الثلاثاء 13 أغسطس، ۏفاة والدة الداعية الإسلامي مصطفى حسني، حيث كتب في منشوره: “: لله ما أخذ ولله ما أعطى ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا للهُ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، ټوفيت إلى رحمة الله تعالى: الحاجة تفيده محمود محمد عبد الجواد”.

كما أعلن الشيخ أسامة قابيل، الداعية الإسلامي، في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نبأ ۏفاة والدة مصطفى حسني، وكتب في منشوره: “خالص وصادق العزاء والمواساة إلى الصديق العزيز والأخ الكريم الداعية مصطفى حسني في ۏفاة والدته الكريمة المرحومة / تفيده عبد الجواد”.

وأضاف: ” نسأل الله أن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويتغمدها بواسع رحمته، ولكم الصبر والسلوان، نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة