الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

“وداعًا يا أطيب قلب”.. المۏت يفجع حميد الشاعري

موقع أيام نيوز

“وداعًا يا أطيب قلب”.. المۏت يفجع حميد الشاعري

أعلن المطرب حميد الشاعري عن ۏفاة عمته “أمينة الشاعري”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب حميد الشاعري: “اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من سكان الفردوس الأعلى، وداعا يا أطيب وأحن قلب”.

“وداعًا يا أطيب قلب”.. المۏت يفجع حميد الشاعري
ومؤخرا أعلن الفنان حميد الشاعري عن ۏفاة جد بناته ، الإعلامي هشام الدباغ .

وكتب حميد الشاعري عبر صفحته على فيس بوك :” انا لله وانا اليه راجعون.. انتقل الى رحمة الله الاعلامي هشام الدباغ جد بناتي نبيلة ونورا. اللهم اجعله من اهل الفردوس”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، أعلنت مجلة “rolling ston” الأمريكية العالمية عن أفضل 50 أغنية عربية في القرن الـ 21، وفق دراسات متخصصة في مجال الموسيقى، عبر استشارة لجنة من الأكاديميين والصحفيين الموسيقيين ومحترفي الصناعة والمؤرخين والفنانين، وأخذ الترتيب النهائي في الاعتبار جودة الأغنية وشعبيتها وتأثيرها الثقافي.

وضمت القائمة 3 أغاني من صناعة الكابو حميد الشاعري، والذي لقب بـ”رائد موسيقى الجيل”، وهي أغنيات “الليالي” التي تعاون فيها حميد مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي، وأغنية “سيدي منصور” التي تعاون فيها مع النجم التونسي صابر الرباعي، وأغنية “الله عليك يا سيدي” التي تعاون خلالها مع المطرب المصري إيهاب توفيق: ..

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

حميد الشاعري (29 نوفمبر1961 -)، مغني وموسيقار ليبي/ مصري. ولد لأب ليبي وأم مصرية ويحمل الجنسيتين المصرية والليبية، حيث نشأ في أسرة تشمل خمسةَ عشرَ أخاً وأخت، إضافةً إلى ثلاثِ زوجات للأب -خلافاً لأمِه، ټوفيت أمه وهو لم يتجاوز الثالثة عشر من العمر

فشل حميد الشاعري في أول تجاربه الموسيقية في مصر، حيث لم يحقق ألبومه الأول ألبوم عيونها والذي أطلقته شركة سونار أي نجاح علي الإطلاق، ثم تم إصدار ألبوم ثانٍ لحميد الشاعري وهو ألبوم رحيل وليحقق هذا الألبوم نجاحً مدويً خاصةً على الساحة المصرية، وسرعان ما تلاها بألبوم ثالث ألبوم سنين، ثم ألبومات أخرى من أمثال ألبوم جنة وألبوم شارة وألبوم حكاية.

حميد الشاعري متزوج وله أربعة أبناء نديم، نوح، نبيلة، ونورة. ألّف عدة أغاني بعد سنة 2011 

وكان شارك حميد الشاعري مؤخرا في حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين الجديدة، وجاء الحفل في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة