الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تفاصيل جديدة في ۏفاة محامية بسبب انفجار جهاز أشعة بمعمل شهير

موقع أيام نيوز

خلل بأسطوانة الأكسجين.. تفاصيل جديدة في ۏفاة محامية بسبب انفجار جهاز أشعة بمعمل شهير
محضر الشرطة الإطفاء تم بمعرفة الأهالي
في 3 أغسطس الجاري دخلت شيماء عويس محامية إلى غرفة أشعة بأحد المعامل الشهيرة لإجراء فحص على عنق الرحم بالصبغة للوقوف على أسباب تأخر الإنجاب وإثر إصا..بتها بحروق نتجت عن انفجار جهاز الأشعة أثناء وجود المړيضة داخله لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء رقودها بغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات مساء أمس الخميس عقب 5 أيام من حدوث الواقعة متأثرة بما لحق بها من إصابات قالت عنها أسرتها إنها أدت إلى العمى وتساقط شعرها وتشوه وجهها بالكامل فضلا عن ذارعيها والصدر وصولا إلى البطن.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
أشعة صبغة على عنق الرحم
حصلنا على صورة ضوئية من نص المحضر المحرر بقسم شرطة البساتين بشأن الواقعة إذ جاء فيه تبلغ للقسم من غرفة عمليات النجدة بحدوث ماس كهربائي بجهاز أشعة داخل شقة ونتج عنه وجود مصاپة بالعنوان الكائن 30 شارع الجزائر داخل معمل أشعة برج إسكان بالانتقال والفحص تبين أن العقار محل البلاغ مكون من 10 طوابق فوق الأرضي.
حسب محضر الشرطة فإن المعمل ملك للدكتورة فاطمة م وهو عبارة عن طابق أرضي وأول بمساحة 600 متر تقريبا ومرخص من وزارة الصحة وبه عديد من أجهزة الأشعة جميعها مرخصة ومطابقة لشروط وزارة الصحة وتبين حدوث خلل بمضخ أسطوانة الأكسجين المتواجدة داخل غرفة أشعة إكس راي مما أدى إلى انفجار المنظم ونتج عنه انفجار الأنبوبة وتفاعل الأكسجين واشتعال النيران بمريضة مستلقاه على سرير للأشعة لإجراء أشعة صبغة على عنق الرحم والقائم بتخدير المړيضة أثناء إجراء الأشعة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
تفاصيل الإصابات
ووفق المحضر تم الإطفاء بمعرفة الأهالي ولا توجد أي إصابات أخرى سوى كلا من شيماء عويس زكي 34 سنة محامية مصاپة بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثالثة وما زالت تحت الفحص الطبي وتم نقلها لمستشفى الأندلسية بسيارة الإسعاف وأحمد محمد أحمد دكتور تخدير 32 سنة مصاپ بحروق باليد اليمنى والتهاب هوائي بالصدر والرئتين وتم نقله لمستشفى قصر العيني.
صورة ضوئية من المحضر
للاطلاع على القصة كاملة اضغط هنا
اختتم محرر المحضر بالتحقيق مع موظف الاستقبال خالد زكي حسين 37 سنة بالمعمل والذي أيد ما استيفائه نفى الشبهة الجنائية وأقفل المحضر في ساعته وتاريخه وجار إخطار المعمل الجنائي والنيابة العامة.
في الوقت الراهن تتواجد أسرة الضحېة شيماء أمام مشرحة أحد المستشفيات في انتظار صدور قرار بالتصريح بډفن جثمانها عقب ۏفاتها متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.