الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

محمد فؤاد ملحقش يفرح.. يصدم الجميع بمرضه

موقع أيام نيوز

كشف الفنان محمد فؤاد عن تفاصيل إصابته بالعصب السابع وعن أزمته الصحية الأخيرة والتي لا تزال تظهر آثارها على ملامح وجهه خلال مشاركته في حفل كاسيت 90.
وأخبر فؤاد جمهور الحفل بأنه تعرض للحسد في حفل زفاف ابنه عبد الرحمن بسبب الجاكيت الذي كان يرتديه قائلا يوم الفرح حد حسدني وقالي على الجاكت بتاعي أنه حلو وقعد يتأمل فيه وبعد كده على طول وشي اتلوح وأعلن أنه سيبيعه وسيتبرع بثمنه لصالح مرضى إحدى مستشفيات سړطان الأطفال الشهيرة في مصر وبدا فؤاد متأثرا بتفاعل الجمهور الكبير معه خلال أدائه لمختارات من أشهر أغانيه بالحفل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وسط أجواء احتفالية بخطوبة ابنته أطل الفنان المصري محمد فؤاد على جمهوره بمظهر أثار قلق محبيه حيث ظهرت عليه علامات التعب الواضحة ناتجة عن إصابته ب العصب السابع
لقد تصدر اسم فؤاد محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد انتشار صور وفيديوهات من حفل الخطوبة أعادت إلى الأذهان إصابته بتلك الحالة الصحية في شهر أبريل الماضي وفي هذا السياق نستعرض أعراض وأسباب العصب السابع وطرق الوقاية
ما هو العصب السابع
العصب السابع هو عصب مسؤول عن التحكم في عضلات الوجه على جانب واحد من الجسم وعندما يتلف هذا العصب يمكن أن يسبب ضعفا أو شللا في عضلات الوجه ما يؤدي إلى حالة تعرف باسم شلل الوجه النصفي أو التهاب العصب السابع
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وشارك في حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين محمد فؤاد وإيهاب توفيق وحميد الشاعري وهشام عباس وخالد عجاج واستعادوا مع الجمهور مختارات من أشهر أغانيهم التي حققت رواجا كبيرا خلال حقبة التسعينيات من القرن الماضي.
وسبق أن قدم حفل كاسيت في موسمي جدة والرياض بمشاركة فنانين آخرين من نجوم حقبة التسعينيات خلال العام الماضي ومطلع العام الحالي 2024.