الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ۏفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل في حاډث أليم بطريق الضبعة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

رحل عن عالمنا يوم الخميس 1 أغسطس كل من المنتج حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى والمنتجان الفنيان محمود كمال وفتحي إسماعيل بعد تعرضهم لحاډث مروري أليم على طريق الضيعة.
وانتشرت صورة للسيارة التي توفى بداخلها الراحلون بعد تعرضهم للحاډث المؤلم وظهرت صورة السيارة مدمرة بالكامل وتوفي المنتج حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى والمنتجان الفنيان محمود كمال وفتحي إسماعيل على الفور إثر تعرض السيارة للحاډث المروع بينما تم نقل المنتج الفني تامر فتحي للمستشفى في حالة خطړة والذي كان بصحبتهم في السيارة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تعديل كما توفى صباح اليوم
المنتج الفني تامر فتحي فور دخوله للمستشفى
ونعى الفنان عصام السقا الراحلين بكلمات مؤثرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلا ياوجع القلب يااااااخواتي وأقرب الناس لقلبي ماتوا حسام شوقي فتحي اسماعيل محمود كمال في ذمة الله.

في حاډث مروري مروع وقع على طريق الضبعة فقدت شركة سينرجي ثلاثة من أبرز منتجيها حيث تعرض كل من حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بالشركة والمنتجان الفنيان محمود كمال وفتحي إسماعيل لحاډث أليم أدى إلى وفاتهم على الفور.

انت في الصفحة 1 من صفحتين