الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رسالة من أحمد فهمي بعد تصـريحات هنا الزاهد

موقع أيام نيوز

رسالة صاډمة من أحمد فهمي بعد تصريحات هنا الزاهد
حالة من الجدل الواسع أثارها الفنان أحمد فهمي الساعات الماضية بسبب رسالة مٹيرة له بعد أيام من تصريحات طليقته الفنانة هنا الزاهد عنه.
ونشر أحمد فهمي صورة لشقيقه الفنان كريم فهمي مع زوجته ودعا الله أن يبعد عنهم السحر والأعمال حيث كتب ربنا يحفظكوا ليا ولبعض ويبعد عننا شړ الأعمال والسحر الأسود والسحرة والفجر عند الخصومة ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول دايما.
كما نشر أحمد فهمي مجموعة من الآيات القرآنية التي تقي من السحر وذلك عبر ستوري حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وكانت حالة من الجدل الواسع أثارتها الفنانة هنا الزاهد الأيام الماضية بعد تصريحات لها عن انفصالها عن الفنان أحمد فهمي خلال حلولها ضيفة في برنامج صاحبة السعادة.
وقالت هنا الزاهدانا ما نزلتش دمعة بعد الانفصال ورحت عند إخواتى وبقيت وسطيهم وكان عندى إيمان إن ربنا شايلى حاجة علشان كدة حصل الإنفصال وزملائى فى اللوكيشن اتصدموا قالوا ما نعرفش إن كان عندك مشكلة.
وأضافت أوقات بيكون عندى حزن ولما بكون بشوشة مببينش وبحسم الأمور بعقلى وقلبى بعد أن كنت أتعامل بقلبى واتقرصت من ناس كتير وانا مبسوطة بكل الفترات اللى مريت بيها.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
تابعت هنا الزاهدبتمنى الخير للشخص اللى كان معايا ولو جالى دور حلو ممكن أشترك معاه لأنه أصبح بالنسبة لى زميل مش صاحب
أعلنت الفنانة نسليهان اتاغول حملها من زوجها الفنان قادير دوغولو بالتزامن مع احتفالهما مؤخرا بالذكرى الثامنة لزواجهما.
وفي صورة شاركتها عبر حساباتها وهي تضع يدها على بطنها قالت نود أن نحافظ على خصوصية هذه السعادة لفترة أطول. بصراحة هذا كان حقنا باختصار .. نحن سعداء وراضون وبصحة جيدة.
وفي وقت سابق تصدرت الفنانة نسليهان اتاغول مؤشرات التريند الأيام الماضية بعد انتشار أنباء تفيد بخېانة زوجها الممثل التركي قادير لها.
من جانبها حرصت النجمة التركية نسليهان أتاغول على توضيح موقفها من هذا الامر في تصريحات صحفية.
وقالت نسليهان كان مجرد حديث عادي في بيئة صاخبة ولا يوجد خېانة.
من جهته قال زوجها قادير اعتقد أن الشخص الذي نشر الصور كان يحاول أن يقترب مني ولكن لم يستطع.
وأكمل في ذلك اليوم تحدثت مع 80 شخص غير تلك المرأة أتحدث مع أي شخص يريد التحدث معي و استمتع في المكان كان مجرد حديث عادي ولا يوجد خېانة.
وأختتم ليس لدي زوجة أمام الإمام سوى نسليهان.