الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شيري عادل تعلن انفــــصالها

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

عقب عدة سنوات من الزواج الذي تخلله العديد من الشائعات أثار كل من طارق صبري وشيري عادل حالة من الجدل الواسع بعد إعلان شيري عادل قرار الطلاق الرسمي بينهما يوم عيد الحب وذلك بعد سلسلة من النفي في الفترة الماضية خاصة بعد قرار حذف صورهما عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهو الأمر الذي كان يشير إلى انفصالهما.
ومساء أمس الثلاثاء أعلنت الفنانة شيري عادل انفصالها رسميا عن الفنان طارق صبري ونشرت الفنانة المصرية عبر خاصية القصص المصورة ستوري من خلال حسابها على موقع إنستغرام تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الاحترام بينا وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وقالت كنا نعرف بعض من أيام مسلسل بنات سوبر مان ومثلنا مع بعض وكنا زملاء وبنتقابل لو في حاجة تبع النقابة أو غيره فجأة قربنا من بعض جدا في فترة صغيرة وحبينا بعض.
وكانت شيري عادل تحدثت من قبل عن علاقتها بطارق ببرنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس وقالت تجمعني به صداقة منذ فترة وبدأنا نتكلم مع بعض بشكل يومي وبنسأل على بعض فجأة دخلنا حياة بعض وبقينا لازم نتقابل ونتكلم كل يوم ثم بدأت قصة الحب بيننا.
شيري عادل وطارق صبري
وسبق. جمع الثنائي مسلسل بنات سوبر مان عام 2016 وشارك في بطولته كل من يسرا اللوزي ريهام حجاج بيومي فؤاد انتصار كريم عفيفي محمود حافظ هند عبد الحليم.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ويعرض لشيري عادل في الوقت الحالي فيلم عادل مش عادل مع أحمد الفيشاوي ومحمد رضوان ومحمود البزاوي كما تنتظر عرض مسلسل الوصفة السحرية مع كل من هيدي كرم كارولين عزمي إسلام جمال وغيرهم.
45 يوم فترة ليست بالكبيرة في عمر الزمن ولكنها كانت فترة كافية ليعلن خلالها 5 ثنائيات فنية انفصالهم حيث شهد الوسط الفني مع بداية عام 2024 5 حالات طلاق لأشهر ثنائيات الوسط الفني ليستمر مسلسل انفصال النجوم.
حتى وصل إلى انفصال الفنانة شيري عادل عن زوجها الفنان طارق صبري حيث أعلن الثنائي انفصالهما رسميا عبر صفحتهما الشخصية على انستجرام بعد العديد من الشائعات

انت في الصفحة 1 من صفحتين